نبذة عن الإدارة

تندرج الإدارة العامة للتنفيذ والإشراف ضمن الهيكل التنظيمي لوكالة التعمير والمشاريع بأمانة منطقة الرياض، والتي تضم أيضاً كل من الإدارة العامة للتخطيط العمراني والإدارة العامة للدراسات والتصاميم والإدارة العامة للتشغيل والصيانة. وتقوم  الإدارة العامة للتنفيذ والإشراف بتنفيذ جميع مشاريع الخدمات البلدية كالطرق والجسور والأنفاق للمركبات والمشاة وأعمال السفلتة والتطوير والتجميل وإزالة المرتفعات وتحسين مستوى السلامة المرورية، وتهدئة الحركة المرورية داخل الأحياء السكنية. كما تقوم الإدارة بتنفيذ مشاريع المرافق البلدية كالمراكز الإدارية والأسواق العامة ومنشآت أخرى . وتقوم الإدارة أيضاً بتنفيذ شبكات إنارة الشوارع .

وتسعى الإدارة لتحقيق أعلى مستوى من الرضى لساكني المدينة من خلال تنفيذ المشاريع بأقل تكلفة ممكنة، وأعلى مستوى فني، وأقل مدة زمنية، متى ما توفرت العوامل اللازمة لنجاح هذه المشاريع . وتضم الإدارة نخبة من المهندسين والموظفين ذوي الخبرة، بالإضافة إلى التعاقد مع عدد من المكاتب الاستشارية ذات الخبرة المهنية العالية في مجال العمل البلدي.    

وتأمل الإدارة من زوار الموقع التقييم الموضوعي لأداء المشاريع، بالإضافة لإبداء الملاحظات والمقترحات والشكاوي على المشاريع الجاري تنفيذها، وذلك لتتمكن من الاستفادة من تلك الملاحظات والتعليقات لرفع مستوى الأداء في أداء المهام التي تتولاها .

image description